-->

حل مشكلة سحب رصيد يمن موبايل

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
عيد اضحى مبارك عليكم وكل عام وانتم وجميع امتنا العربيه والاسلاميه بالف خير.

حل مشكلة سحب رصيد يمن موبايل 
في الفتره الاخيره اشتكى بعض من عملاء شركة الاتصالات اليمنيه يمن موبايل yemen mobile والتي تعمل بتقنية الجيل الثالث cmda ان رصيدهم يتم سحبه فور تعبئته دون استخدام يذكر  ولا يعرف العملاء سبب انتهاء الرصيد بهذه السرعه ويقول البعض انهم قاموا بشحن باقات مزايا التي تقوم بتوفير باقات مختلفه لا تنتهي بهذه السرعه والتي احياناً لا تتجاوز مدته خمس دقائق بعد التعبئه .
المهم وكي لا اطيل عليكم اليكم الحل البسيط حسب تجربه مضمونه .
اولاً :- قوم بالدخول الى سوق جوجل بلي ومن الاعدادات قوم بتوقيف التحديثات التلقائيه للتطبيقات 
ثانياً :- ادخل الى سوق سامسونج اذا كان موجود وقوم بتوقيف التحديثات فيه .
ثالثاً :- ادخل الى الضبط استخدام البيانات . واعمل تقييد لبيانات الخلفيه . 
رابعاً :- اذا ما نفع كل ما سبق يجب عليكم الاتصال بخدمات المشتركين على الرقم ١٢١ واتبعوا التعليمات الصوتيه الى ان يتم الرد عليكم من قبل الموظف المختص واخبروه بالمشكله وانكم قمتم بعما كل الاجراءت دون جدوى .
في البدايه سيخبركم الموظف ان كل شيء على ما يرام ولكنه سيقوم بعمل تحديث لخطكم وستنتهي المشكله تماماً .
ملاحظه اذا كانت الباقه الخاصه بالانترنت فقط هي التي تنتهي والاتصال والرسائل كما هي دون سحب قوم بعمل الاجراءت السابقه . اما اذا انسحبت الباقه كلها فوراً نقوم بالاتصال بخدمات المشتركين . 

اتمنى يكون الشرح سهل وان تستفيدوا منه ولكم منا السلام والرحمه. 
شارك الموضوع عبر الواتس آب
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

قد يهمك ايضاً تخطي حساب n920v u3

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *